الراشد يرعى حفل افتتاح مقر تنمية الكلابية

/27-12-2017م

برعاية كريمة من الاستاذ أحمد بن راشد الراشد وحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالاحساء الاستاذ علي بن احمد الحمد ورجل الأعمال الشيخ عبداللطيف البشير ومدير مكتب التعليم بالمبرز الاستاذ عبدالعزيز العودة ومساعديه التعليمي والمدرسي ووجهاء وأعيان البلد .. تم افتتاح مقر لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية الجديد الذي يعد باكورة الأعمال الاجتماعية بالمحافظة . حيث تجول الجميع في المبنى الذي يحتوي على صالات سكرتارية وغرف ادارية وصالة اجتماعات .وأشاد الجميع بالانجاز الحضاري لذي يؤدي الى استقرار العمل الاداري كما قام الاستاذ أحمد الراشد بافتتاح القاعة متعددة الأغراض التي سميت باسمه (قاعة أحمد بن راشد الراشد )

ثم بدا الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم بكلمة رئيس لجنة التنمية بالكلابية الذي شكر من خلالها الداعمين الذين اسهموا في بناء هذا المقر . وذكر ان اللجنة في صدد بناء مقر جديد خاص باللجنة النسائية ومركز تنمية المراة الاجتماعي وشكر الرشيد الاستاذ أحمد الراشد على حضوره ورعايته الكريمة لهذا الحفل وكذلك قدم الشكر لرجل الاعمال الشيخ عبداللطيف البشير على حضوره ودعمه اللامحدود للجنة.

ثم تحدث مدير مركز التنمية الاجتماعية بالاحساء الأستاذ علي بن احمد الحمد الذي أوضح أن لجنة تنميةالكلابية سباقة الى المشاريع النوعية التي تخدم المجتمع وان اللجنة من اللجان المتميزة على مستوى المحافظة ولها اسهامات بارزة في المجال الاجتماعي .

ثم تحدث راعي الحفل الاستاذ احمد بن راشد الراشد حيث قدم شكره لتنمية الكلابية على جهودها الكبيرة والمتميزة وطالب بضرورة ابرازها بشكل اكبر وتمنى ان تحذو اللجان والمؤسسات الاجتماعية حذو لجنة التنمية بالكلابية وبين أن العمل الاجتماعي واجب علينا جميعا ان تخدم مجتمعنا ووطننا وفي نهاية حديثة شكر الجميع على هذا الحضور ودعمهم لمثل هذا المبادرات .

ثم قام الأستاذ احمد الراشد والشيخ عبداللطيف البشير ومدير مكتب التعليم بالمبرز ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية بتوزيع الدروع التذكارية على الداعمين والمساهمين في بناء مقر اللجنة وعلى موظفي وموظفات اللجنة.

 

شاركنا بتعليق

التعليقات 0

كن أول من يعلق